نشرة مرور «بلدنا اليوم».. سيولة بشوارع القاهرة والجيزة

السبت 30 ديسمبر 2023 | 10:52 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية  بحركة سير المركبات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث.

 وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وتميز طريق إسكندرية الزراعي بالانتظام في حركة السير في الاتجاهين، سواء الاتجاه القادم من مدينة بنها اتجاه ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، والاتجاه الآخر، وشهط طريق الكورنيش القادم من المؤسسة حتى ميدان عبد المنعم رياض والعكس انتظام حركة السيارات

وتتمركز الإدارة العامة لمرور القاهرة في أغلب الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة سير الحركة المرورية على مدار اليوم الكامل.

وتعمل الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية، وكذلك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات على الطرق السريعة صحراوية وزراعية.