خاص|رضا عبدالعال: إجهاد لاعبي الأهلي «حجة».. ونهائي السوبر صعب على الفريقين

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 03:58 مساءً
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
كتب : مكاريوس كرم

تحدث رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مباراة نهائي السوبر المصري 2023، المقرر إقامتها غدًا، بين فريقي الأهلي وفيوتشير، ومواجهة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا، المقامة في دولة الإمارات حاليا.

وتنطلق المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في الإمارات، باللقاء النهائي لـ بطولة السوبر المصري، بعدما تخطى عقبة سيراميكا في نصف النهائي فيما تخطى مودرن فيوتشر عقبة بيراميدز.

وفي تصريحات خاصة لموقع "بلدنا اليوم"، أشار رضا عبدالعال، بأن كولر المدير الفني للفريق الأول بناديالأهليي، سوف يخوض المباراة بنفس التشكيل السابق الذي واجهه به فريق سيراميكا كليوباترا في نص نهائي كأس السوبر.

وبسؤاله عن غياب محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الأهلي، مصطفى شوبير يقدم مستوى رائع وأثبت نفسه في بطولة أفريقيا، وغياب الشناوي لا يؤثر علي الفريق في مباراة غدًا.

وأكمل رضا عبدالعال، ردا على سؤال على الإجهاد التي يتعرض له لاعبو النادي الأهلي بسبب توالي المباريات، "عملية الإجهاد حجة في الأهلي، عندما يفوزون يرحل إجهاد اللاعبين، وفي الخسارة والتعادل يكون هو السبب".

وعلق رضا، على مباراة تحديد المركز الثالث في كأس السوبر، قائلا: الجماهير تنتظر مباراة الأهلي وفيوتشير، بينما مباراة بيراميدز وسيراميكا لا تنال مشاهدات كثيرة.

واختتمتم رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابقة تصريحاته قائلا، عن تمديد عقد كولر لمدة 3 أعوام، الأهلي أخطأ في ذلك ولا يستحق تجديد الثقة به، " وأي خسارة للفريق هيكون هوة السبب، والجمهور هيطلب برحيله مثل مفعلة مع سواريش المدرب السابق".

اقرأ أيضا