مورينيو يطالب إدارة روما برحيل لاعب باريس سان جيرمان

الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 08:04 مساءً
جوزيه مورينيو مدرب روما
جوزيه مورينيو مدرب روما
كتب : مكاريوس كرم

أسفرت تقارير صحفية إيطالية، بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما، يطالب بالاستغناء عن خدمات "ريناتو سانشيز" لاعب وسط الفريق المعار من صفوف باريس سان جيرمان وذلك خلال الميركاتو الشتوي القادمة.

وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» أن نادي روما بات مطالبا بتلبية رغبة جوزيه مورينيو في انهاء اعارة ريناتو سانشيز إلى روما مبكرا، حيث انضم اللاعب البرتغالي مطلع الموسم إلى صفوف روما لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل مليون يورو، مع إمكانية شراء عقد اللاعب مقابل 15 مليونًا.

وأضاف الموقع أن تكرار إصابات سانشيز منذ انتقاله إلى روما، حالت دون مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق، وهو مايدفع الذئاب إلى إعادة اللاعب إلى سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الشتوية لإفساح مكان داخل قائمة الفريق.

واكد الموقع أن معاناة سانشيز امتدت خارج الملعب أيضًا حيث يجد اللاعب صعوبة للتأقلم مع طبيعة الحياة في إيطاليا ويعاني من الوحدة.

وفي وقت سابق قام سانشيز بحذف كل المنشورات والصور التي ظهر فيها بقميص روما من جميع على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك لاعب الوسط البرتغالي في 9 مباريات مع فريق روما في مختلف المسابقات خلال هذا الموسم، احرز خلالها هداف وحيدا.

وسبق لصاحب الـ26 عاما اللعب ضمن صفوف أندية بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الالماني وليل الفرنسي توج معها بـ11 بطولة متنوعة، كما ساهم في تتويج المنتخب البرتغالي بلقب بطولة أمم اوروبا 2016 ودوري الامم الاوربية 2019.

وتبلغ القيمة التسويقية الحالية للاعب 10 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ويحتل روما المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الايطالي برصيد 28 نقطة، وبفارق 16 نقطة خلف انتر ميلان متصدرالمسابقة.