المهندس علاء والي أمينًا لحزب المؤتمر بمحافظة الجيزة

الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 12:45 مساءً
حزب المؤتمر
حزب المؤتمر
كتب : أسامة حماد

أصدر الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب المؤتمر ومؤسس مجلس القبائل العربية، قرارا بتعيين المهندس علاء والى أمين لحزب المؤتمر بمحافظة الجيزة.

وقال المهندس علاء والى، أن المرحلة الراهنه تحتم علينا جميعا الوقوف صفا واحد وأن نضع مصلحة الوطن فوق كل إعتبار، وأن نقف جميعا خلف القيادة السياسة وندعمها فى جميع القرارات التى تتخذها من أجل مصلحة الوطن.

وأوضح المهندس علاء والى أمين حزب المؤتمر بالجيزة، أن الأحزاب السياسية تشهد مرحلة مهمة جدا من الحراك السياسى، ومرحلة من الديمقراطية لم تشهدها مصر من قبل وذلك بفضل توجيهات القيادة السياسية.

وثمن المهندس علاء والى أمين حزب المؤتمر بالجيزة، الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية لإثراء الحياة الحزبية يعود بالنفع الكبير على الملف السياسى بشكل عام، الأمر الذى اتضح جليا فى عملية الانتخابات الرئاسية، التى شهدت حشدا غير مسبوق وهذا يؤكد أن العمل الحزبى شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة

وأعتبر المهندس علاء والى أمين حزب المؤتمر بالجيزة، أن السبب الحقيقى لحالة الحراك السياسى غير المسبوقة التى تشهدها الأحزاب السياسية والشارع السيسى المصرى، يرجع الفضل فى ذلك للحوار الوطنى حيث أنه له دورا كبيرا فى ذلك بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يأتى ذلك ضمن عدد من القرارات الهامه التى يحرص الحزب دائما على اتخاذها وضخ دماء جديدة فى الحزب حيث أن المرحلة الراهنة تحتاج إلى المزيد من المشاركات والأفكار البناءة التى تساهم فى رفع مستوى العمل الحزبى بشكل خاص والعمل السياسى بشكل عام ومن المعروف أن حزب المؤتمر دائما يقف خلف القيادة السياسية، ويدعمها فى جميع قرارتها المصيرية التى تحافظ على أمن وأمان الوطن والمواطن.

اقرأ أيضا