ريال مدريد: فينيسيوس جاهز للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بالرياض

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 11:13 مساءً
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
كتب : مكاريوس كرم

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الإثنين، عن عودة فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، بعد الغياب الذي دام لأسابيع ، بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع منتخب البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي الماضية مما أبعده عن المشاركة حتى الآن مع الريال.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور يرغب في إنجاز برنامجه التأهيلي من أجل اللحاق بالمشاركة رفقة الميرنجي قبل نهاية عام 2023 الحالي، على الرغم من أن موعد عودته المتوقع في فبراير المقبل.

وأوضحت ماركا أن فينيسيوس جونيور سيكون جاهزاً للعب في كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث يستطيع المشاركة مع ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في يناير المقبل.

وأضافت من المتوقع أن يعود كامافينجا بعد عطلة عيد الميلاد مباشرة لخوض المباراة الأولى لعام 2024 في 3 يناير في سانتياجو برنابيو ضد مايوركا.

ويستهل فريق ريال مدريد مشواره في بطولة كأس السوبر الإسباني بمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد ضمن الدور نصف النهائي من البطولة المقرر إقامتها في العاشر من يناير المقبل.

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.