أغلى صفقة.. بايرن ميونيخ يعرض 100 مليون لضم أروخو من برشلونة

السبت 23 ديسمبر 2023 | 08:54 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أسفرت تقارير صحفية إسبانية، بان نادي بايرن ميونخ الألماني، رصد 100 مليون يورو لضم المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل الانضمام للخط الخلفي للنادي البافاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق البافاري على استعداد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لبرشلونة من أجل الحصول على الأوروجواياني رونالد أراوخو.

ويخطط البايرن لتقديم عرضه للبارسا في الصيف المقبل، حيث وضع الفريق البافاري أراوخو على رأس أهدافهم في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفه، ولكن القرار النهائي سيكون بيد اللاعب.

ولطالما رغب أبطال ألمانيا في ضم أراوخو، حيث يعتبر مدرب البايرن توماس توخيل أن مدافع الفريق الكتالوني هو التوقيع المثالي لفريقه.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا إلى أن توخيل تحدث مع المدافع الأوروجوياني عبر الهاتف مؤخرًا لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى ألمانيا، ولكن يبدو أن أراوخو يرغب في البقاء في برشلونة على الأقل هذا الشتاء.

ورغم إصرار اللاعب بالبقاء في كتالونيا خلال الوقت الحالي، إلا أن هذا لن يمنع البايرن من إغراء برشلونة، حيث ذكر فلوريان بليتنبرج مراسل شبكة "سكاي ألمانيا" أنهم يصرون على أن أراوخو هو هدفهم الرئيسي.

ولم يلعب يسبق لأي لاعب دولي من أوروجواي اللعب مع بايرن ميونخ من قبل، وإذا وقع أراوخو مع العملاق البافاري سيصبح الأول.

ويعاني أراوخو وبرشلونة في الدوري الإسباني ، حيث يتخلفان خلف ريال مدريد وجيرونا، وعانى الأوروجوياني من أجل استعادة لياقته البدنية ويأمل أن يتمكن من العودة في العام الجديد.