خالد مرتجي رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر المصري

الجمعة 22 ديسمبر 2023 | 02:06 مساءً
خالد مرتجي
خالد مرتجي
كتب : حسام عادل

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استمرار خالد مرتجي أمين صندوق النادي كرئيس لبعثة الفريق في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر الجاري.

ويتولى خالد مرتجي رئاسة بعثة الفريق المشاركة حاليًا في كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية، والتي وصل خلالها الفريق لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام أوراوا الياباني.

ويلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة والنصف من عصر اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي يُسدل الستار عليها اليوم في السعودية.

وحدد مسئولو الأهلي السادسة من مساء غد السبت، موعداً للسفر للإمارات من السعودية للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد الإنتهاء من بطولة كأس العالم للأندية المُقامة حالياً بالسعودية.

وطلب الأهلي تأجيل بطولة السوبر المصري 24 ساعة فقط ومازال النادي يترقب إنتظار الرد على هذا الطلب، وحتى الأن فمن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره في السوبر المصري بمواجهة سيراميكا يوم 25 ديسمبر الجاري على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة بيراميدز ومودرن فيوتشر في نهائي البطولة يوم 28 ديسمبر الجاري ، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

اقرأ أيضا