بنى سويف تحقق في القصور بمنظومة العمل في الإدارات التعليمية

الخميس 21 ديسمبر 2023 | 02:11 مساءً
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
كتب : ياسر عبدالرحمن

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي رصدتها لجان المتابعة في المحافظة، بالإضافة إلى تكثيف التفتيش على الإدارات التعليمية والمدارس بكافة أرجاء المحافظة.

وشدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات والمصالح الحكومية، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين.

 وناقش محافظ بني سويف، اليوم الخميس، تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الأداء والانضباط الإداري، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والانضباط الإداري للعاملين.

وكشف التقرير أن نتائج الحملات أسفرت عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات والتقصير في أداء العمل، حيث كلف المحافظ بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي تم رصدها.

وأشار محافظ بني سويف إلى متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة مثل: وحدة الرصد الميداني بالقرى، لجنة شئون القرى، ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان عام المحافظة، وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

اقرأ أيضا