موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية 2033

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 06:54 مساءً
كأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية 2023
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تنطلق غدًا منافسات النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر 2023 في مدينة جدة وبمشاركة 7 فرق أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا.

وتتنافس 7 فرق على كأس مونديال الأندية في شكلها المعتاد قبل أن يتغير بدءً من النسخة القادمة 2025، وهي: مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، الأهلي بطل إفريقيا، آوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا، ليون المكسيكي بطل كونكاكاف، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا، وأخيرًا اتحاد جدة السعودي بطل دوري روشن للمحترفين وممثل البلد المُنظم.

ويصطدم اتحاد جدة السعودي بطل دوري روشن للمحترفين مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مباراة الدور التمهيدي، كي يتأهل الفائز للدور ربع النهائي ومواجهة الأهلي بطل إفريقيا.

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية 2033

وتبدأ مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي للنسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمنطقة البريدة في مدينة جدة تحت قيادة تحكيمية للأمريكية توري بينسو حسب التقارير الصحفية.

وتُذاع مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري والرسمي والوحيد لبطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك من خلال قناة SSC 1 HD.

اقرأ أيضا