تين هاج: علينا الفوز من أجل الاستمرار في دوري أبطال أوروبا

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 03:48 مساءً
تين هاج
تين هاج
كتب : اسراء صلاح

أكد إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونخ، غدًا الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، انه قادر على منافسة أي فريق بالعالم.

وأوضح تين هاج في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لدينا فريق جيد ونقدم مستويات جيدة. نحن قادرون على الفوز أمام أي منافس في العالم".

وتابع: "أعتقد أن الأمر يتعلق بالأفراد، نحن لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني، هناك أندية أخرى تعاني من عدم اتساق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكمل: "ما هو واضح، أن ملعب أولد ترافورد ليس مكانًا لطيفًا للخصوم. طالما نحن هنا، فعلينا تقديم كل ما لدينا من أجل إثبات بأن هذا الملعب صعب للغاية بالنسبة للخصوم".

وأضاف: "عندما تلعب ضد بايرن ميونخ، عليك أن تكون في أفضل حالاتك. كما فعلنا أمام تشيلسي، لقد سيطرنا عليهم وقدمنا أداء رائعاً وفزنا بالمباراة، مسؤوليتي هي تحسين الفريق، وتقديم كل ما في وسعي من أجل الفوز واستعادة نغمة الانتصارات، وإيجاد الاتساق الذي نبحث عنه منذ بداية الموسم".

وعن حالة المصابين قال : "لست متأكدًا من موقف فيكتور ليندلوف، هناك علامة استفهام حول إمكانية مشاركته، سنرى ما سيحدث غدًا".

واستكمل: "لا نفكر في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. لدينا الفرصة، لكنها ليست في أيدينا، نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، وهو الآن التأهل لدور الـ16، ومن ثم نفكر في أي شيء آخر".

وانهى حديثه قائلا: "لا أفكر أبدًا في السيناريوهات السلبية، علينا الفوز من أجل الاستمرار في دوري أبطال أوروبا، لقد أظهرنا في الأسابيع الأخيرة أنه عندما نكون في أفضل حالاتنا، يمكننا القيام بذلك".