خلال 24 ساعة.. ضبط 2617 مخالفة مرورية وتنفيذ 274 حكم قضائي

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 01:52 مساءً
الداخلية - صورة أرشيفية
الداخلية - صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملة أمنية موسعة لضبط كافة أنواع الجريمة، لا سيما جرائم التهريب الجمركي من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط 7 قضايا في مجال مكافحة جرائم التهريب الجمركي، وضبط 2 قضية في مجال مكافحة تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

كما ضبط 2617 مخالفة مرورية متنوعة في مجال ضبط المخالفات المرورية، وضبط 27 قضية في مجال الأمن العام.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تمكن رجال الأمن من تنفيذ 274 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 5 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

وفي مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة ضبط قضية، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية، ضُبط 1889 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي مجال الأمن العام، ضُبط 30 قضية، كما ضُبط 278 حكما قضائيا متنوعا في مجال تنفيذ الاحكام، وضُبط 4 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.