مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ بخماسية في البوندسليجا

السبت 09 ديسمبر 2023 | 06:36 مساءً
عمر مرموش
عمر مرموش
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قاد الدولي المصري عمر مرموش، فريق آينتراخت فرانكفورت، لاكتساح منافسه بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" على ملعب دويتش بانك بارك.

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض عمر مرموش في الدقيقة 12، وضاعف النتيجة إيريك إيبيمبي في الدقيقة 31، وأضاف الهدف الثالث هوجو لارسون في الدقيقة 36، وسجل هدف الضيوف الوحيد جوشوا كيميتش في الدقيقة 44 من الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكتسح آينتراخت فرانكفورت منافسه في الشوط الثاني بتسجيل هدفين متتالين عن طريق إيبيمبي في الدقيقة 50، وأنسجار كناوف في الدقيقة 60.

وساهم لاعب منتخب مصر في ثلاثة أهداف من الخماسية التي أمطر بها آينتراخت فرانكفورت شباك بايرن ميونخ، بتمريرتيه في الهدفين الثالث والخامس لـ هوجو لارسون وإنسجار كناوف.

ووصل مرموش للمساهمة التهديفية رقم 15 هذا الموسم خلال 24 مباراة، بواقع 12 هدف و3 تمريرات حاسمة، منها 10 مساهمات في 14 مباراة بالدوري الألماني، بتسجيل 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة. 

وبهذا الانتصار، رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة رقم 21 من 13 مباراة، فاز 5 وتعادل 6 وخسر 3، سجل لاعبوه 24 هدفًا ودخل مرماهم 16 هدف.

فيما تراجع بايرن ميونخ للمركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، متلقيًا الهزيمة الأولى هذا الموسم مع 10 انتصارات وتعادلين، أحرز لاعبوه 44 هدفًا ودخل مرماهم 14 هدف.