برلماني يكشف التحدي الأكبر للرئيس السيسي الفترة المقبلة

الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 07:30 مساءً
السيسي
السيسي
كتب : وفاء الهواري

أشاد النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، بالمستشار محمود فوزي، مسئول حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2024.

وقال محمود القط، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن المصريين في الخارج وجهوا الشكر للقنصليات والسفارات بعواصم الدول، على المجهود المبذول خلال الـ3 أيام المحددة للانتخابات.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن الرئيس السيسي قدم لمصر إدارة أزمات وتخطيط ورؤية تنموية جيدة، مستشهدا بالتنمية التي تحدث في سيناء وعلى رأسها الطرق والبنية التحتية وشبكت المياه والصرف، بالإضافة إلى عمل منطقة إدارية في شلاتين وغيرها من المناطق الحدودية.

واستكمل محمود القط قائلا: مصر خرجت بصفر خسائر في كل الأزمات التي تعرضت لها البلاد بفترة رئاسة الرئيس السيسي وعلى رأسها أزمة كورونا، مشيدا بحكمة الرئيس السيسي في التعامل مع الدول الخارجية وتوطيد العلاقات معهم.

ونوه أن التحدي الأكبر للرئيس السيسي الفترة المقبلة هي الأزمات الاقتصادية والتعامل مع الأمن القومي ومشروع توشكى واستكمال بناء الصوامع، مضيفا أن تغيير نمط الزراعة في مصر أغننا عن الاحتياج للاستيراد من الخارج.

اقرأ أيضا