حنان مطاوع تؤازر ريهام عبد الغفور في صلاة الجنازة على والدها

الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 01:45 مساءً
حنان مطاوع
حنان مطاوع
كتب : منيه محمد

ظهرت ملامح الأسى على الفنانة حنان مطاوع حيث حرصت علي دعمها  مؤازرتها ومواساة للفنانة ريهام عبد الغفور في وداع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية مساء أمس الأحد إثر حادث أليم، خلال تشييع جثمان والدها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ ظهر اليوم الإثنين.

ونعت ريهام عبد الغفور والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت ريهام عبد الغفور، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كدة.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي، وكل حاجة عندي في الدنيا.

وأضافت ريهام عبد الغفور، الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي. 

من جانبه، تألقت حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة يتناول السوشيال ميديا من جانب مدى تأثيرها السلبي على المجتمع بالإضافة إلى دخول تقنية الذكاء الاصطناعي لحياتنا وكيف سيؤثر ذلك علينا بالسلب والأزمات التي نتعرض لها من خلال مساوئهما وذلك من خلال مسلسل صوت وصورة.