بهدف قاتل.. يانج أفريكانز يفرض التعادل على الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 02 ديسمبر 2023 | 08:10 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز، بعدما تلقى هدفًا في الوقت القاتل من مباراته مع يانج أفريكانز التنزاني ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بنيامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية.

سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الأهلاوي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، فيما نجح باكوم زوزوا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، ويحصد كل فريق نقطة واحدة.

وشهد الشوط الأول عدة فرص مُحققة للتهديف من جانب الفريقين، لكن نجح حارسي المرمى وخطي الدفاع في إفشال أي محاولات ناجحة لتسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وبتلك النتيجة، وبعد انتهاء مواجهات الجولة الثانية، يتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، يليه شباب بلوزداد بثلاث نقاط ثم مدياما بنفس الرصيد، وأخيرًا يانج أفريكانز بنقطة واحدة. 

ويواجه الأهلي منافسه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات في السادسة مساء الجمعة 8 ديسمبر على ستاد السلام، فيما يواجه يانج أفريكانز نظيره مدياما في نفس التوقيت على ملعب بابا يارا.