بيولي: أعرف فريق بوروسيا جيدا لكنهم لا يعرفون جحيم "سان سيرو" في دوري الأبطال

الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 06:31 مساءً
بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي
بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي
كتب : مكاريوس كرم

كشف ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة بين "الروسونيري" وبوروسيا دورتموند غدا، مساء الثلاثاء، أن اللقاء بالنسبة لفريقه سيكون نقطة تحول في مجموعة الموت، التي تضم باريس سان جيرمان ونيوكاسل الإنجليزي، مشيرا إلى أنه لم يحسم أي فريق من الأربعة تأهله لدور الـ16 حتى الآن.

ويستضيف صاحب الأرض والجمهور فريق ميلان الإيطالي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة، على ملعب "سان سيرو"، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وكشف بيولي في مؤتمر صحفي قبل المباراة، إننا نحن نلعب مباراة مهمة، ويمكننا أن نستخدم مصطلح نقطة تحول، للمجموعة، إنهم فريق قوي ويمكن أن يواجهوا صعوبات، لذا علينا أن نلعب بكل ما لدينا لمدة 95 دقيقة.

وأضاف،  أعرف جيدا الفريق الأصفر، لكنهم لا يعرفون دوري أبطال أوروبا في ملعب سان سيرو، نحن نفعل الصعب، أنا متأكد من أن المشجعين سيساعدوننا ليلة الغد أيضًا.

وأتمم بيولي عن أهداف الفريق هذا الموسم قائلا: أن الهدف واضح، المنافسة فى الدوري ودوري أبطال أوروبا، والمُضي قدمًا فى دوري أبطال أوروبا أمر مهم للغاية.

ودافع بيولي عن الظهير ثيو هيرنانديز قائلا: "يتعرض الجميع للانتقاد عندما لا نفز في العديد من المباريات، لديه الصفات اللازمة للعب مباريات رائعة دائمًا".

وواصل، "نحن نلعب دائما من أجل الفوز. ثم هناك لحظات ولحظات في الموسم، ويوم السبت كانت اللحظة المناسبة للتعامل مع مباراة فيورنتينا بهذه الطريقة، ضد باريس سان جيرمان، لم نذهب في الشوط الثاني للحاق بهم في منطقتهم".

ويوجَد فريقا ميلان وبوروسيا دورتموند فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما يوجَد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط. 

اقرأ أيضا