أسرار زواج ميرفت أمين.. من فنان شهير إلى زوج صديقتها

الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 11:09 صباحاً
كتب : آية محمود

تعد الفنانة ميرفت أمين واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الفن المصري، لقد عاشت حياةً مثيرة ومليئة بالأحداث والأسرار التي لم تكن معروفة عنها، في هذا التقرير، سنستعرض بعض المواقف والأحداث التي تعرضت لها ميرفت أمين خلال مسيرتها الفنية.

المواقف والأسرار:

ندمت ميرفت أمين على زواجها الأول

كشفت الفنانة ميرفت أمين في لقاء تلفزيوني أنها تحدت أسرتها وتزوجت في سن صغيرة من المطرب السوري موفق بهجت، دون موافقتهم، كانت ميرفت في قصة حب مع موفق، لكن والدتها رفضت هذا الزواج، وقالت لها: "لماذا ترتبطين بهذا الشاب، ومصر بها العديد من الشبان الأثرياء والمشاهير يتمنون أن توافقي عليهم؟".

لكن ميرفت أصرت على الزواج من موفق، وانفصلت عن عائلتها، لكن الزواج لم يستمر طويلا، فقد سافر موفق إلى لبنان، وهناك تم القبض عليه في قضية مخدرات وتم حبسه.

ندمت ميرفت على زواجها من موفق، وقالت: "عرفت أن والديها كانا على حق في عدم موافقتهم على هذه الزيجة".

تزوجت ميرفت بعدها سبع مرات، أشهرها من الفنان حسين فهمي، الذي أنجبت منه ابنتها منة الله.

حقيقة حب ميرفت أمين لنور الشريف

بعد وفاة الفنان نور الشريف، تعرضت الفنانة ميرفت أمين لأزمة بسبب تصريحات الفنانة بوسي، فقد بكت ميرفت بشدة عقب وفاة نور، وقالت إنه إنسان عظيم قبل أن يكون فنانًا عظيمًا، وكان صديقًا مخلصًا لها، وكان يساعدها ويسهل الأمور عليها، وإن غيابه لا يعوض.

ردت بوسي على تصريحات ميرفت، وقالت إن زميلتها كانت تحب زوجها الراحل نور، وأنها أكثر من حزنت لوفاته، وأخذ البعض تصريح بوسي على أنه دليل على وجود قصة حب بين ميرفت ونور، وأن بوسي كانت تغار من ميرفت.

لكن بوسي نفت هذه الشائعات، وقالت إن الصحفيين اختزلوا تصريحاتها، وإن ميرفت كانت نعم الصديقة لزوجها، وأنهما شكلا ثنائيًا رائعًا في السينما المصرية.

خلاف بين ميرفت أمين وهدى رمزي

نشأ خلاف بين الفنانتين ميرفت أمين وهدى رمزي، وذلك بسبب زواج ميرفت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، الذي كان متزوجًا من هدى رمزي في ذلك الوقت.

 كان زواج هدى رمزي من مصطفى البليدي زواجًا قصيرًا، واستمر لمدة عام واحد، خلال هذه الفترة تم طلاقهما ثلاث مرات، وكان السبب الرئيسي للطلاق هو تعرف مصطفى البليدي على ميرفت أمين خلال فترة زواجه من هدى، ونشأت بينهما علاقة حب.

قبل أن يطلق مصطفى البليدي هدى رمزي للمرة الأخيرة، استرد منها شبكة الألماس التي قدمها لها عند الزواج، وقدم هذه الشبكة لـميرفت أمين، وتزوجها.

اتهمت هدى رمزي ميرفت أمين بأنها خطفت زوجها، وقالت إنها كانت السبب في تدمير حياتها الزوجية.