إنريكي.. موناكو ليس خصماً سهلاً وأتمنا أني أحقق البطولات كلها مع باريس سان جيرمان

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 09:14 مساءً
لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان
لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان
كتب : مكاريوس كرم

تحدث الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قبل مباراة الفريق أمام موناكو، وعن صعوبة هذا اللقاء، ولدينا غيبات سوف تأثير على الفريق وابرزهما، المدافع ماركينيوس ووارن زائير إيمري، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخبات بلادهما في التوقف الدولي.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو، في المباراة التي تجمع الفريقين في مباراة مثيرة، في تمام العاشرة من مساء غدٍ الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر، من الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي"بلا جدال. لدي أفضل فريق في الدوري الفرنسي، عندما يكون لديك لاعب مصاب، تكون تلك لحظة حزينة دائمًا، ولكن الفريق كبير وذو مستوى جيد جدًا".

وأكد لويس بأن نادي موناكو ليس فريقاً سهلاً، وإن أحبه حقًا، لديه دائمًا نفس الضغط العالي ولا يفكر في النتيجة، يمتلك كتلة دفاعية جيدة، هو الفريق الذي يصنع أكبر عدد من الفرص ويسجل أكبر عدد من الأهداف، إنه فريق بمستوانا ويطمح إلى أن يكون أعلى في الترتيب"، مضيفا: "ستكون مباراة صعبة وعالية المستوى، ولا توجد مباراة سهلة في الدوري الفرنسي.

وعن تصدر ترتيب الدوري الفرنسي، قال من الأفضل أن تكون الأول على أن تكون الثاني ولكن لا أعرف إذا كان ذلك يعطي المزيد من الصفاء والهدوء، الهدف هو الفوز باللقب وأن يكون أفضل فريق في البطولة، لدينا هدف الفوز بالألقاب جميعهم. إنه هدف طموح ولكنه هدف يستحقه النادي.

ويتصدر باريس سان جيرمان، ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 27 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن نيس الوصيف برصيد 26 نقطة. 

اقرأ أيضا