خاص| طلب 65 مليون جنيه.. فتوح يثير غضب مجلس الزمالك في جلسة مفاوضات جديدة

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 11:58 صباحاً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : حسام عادل

كشف مصدر داخل الزمالك تفاصيل الجلسة الأخيرة والتي عقدت مؤخرا بين بعض المقربين من الإدارة البيضاء وأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لتجديد عقده.

وكانت جلسة جمعت بين بعض المقربين من المجلس الأبيض وأحمد فتوح خلال الساعات الماضية لإنهاء أزمته مع النادي، والتفاوض حول تجديد عقده.

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم»، فاجأ أحمد فتوح الجميع خلال الجلسة التي عقدت معه برغبته في الحصول على 65 مليون جنيه «كاش» ما بين قيمة عقده سنويًا ومنحة تعاقد مقابل تجديد عقده مع الفريق.

وأضاف المصدر قائلا، مطالب أحمد فتوح المالية غير منطقية وغير مقبولة بالنسبة للمجلس الحالي، ونرفض أن يشترط على النادي أي لاعب للاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وشدد المصدر أن باب التفاوض مع أحمد فتوح تم إغلاقه من جانب المجلس الأبيض منذ الإعلان عن عرضه للبيع، وأن المحاولة التي جاءت لإزالة الخلاف من بعض المنتمين للزمالك ولكن مطالب اللاعب المالية أغلقت الباب تمامًا.

قرر مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح لمدة شهر وخصم 25% من قيمة عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وعرضه للبيع يناير المُقبل على خلفية مغادرته معسكر فريقه ليلة مباراة زد بدوري NILE، دون الحصول على إذن الجهاز الفني. 

اقرأ أيضا