مصدر يكشف.. التفاصيل المالية لتجديد عقد هاني مع الأهلي

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 11:36 صباحاً
محمد هاني
محمد هاني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة نجاح مسئولي القلعة الحمراء في تجديد عقد محمد هاني الظهير الأيمن للفريق والذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري 2023 /2024، ويحق له التوقيع لأي نادي بدءً من شهر يناير 2024.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا أن مسئولو القلعة الحمراء نجحوا في إنهاء الاتفاق مع محمد هاني على تجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة تبدأ من موسم 2024 /2025.

وتابع المصدر، أن هاني أبدى مرونة كبيرة في المفاوضات مع مسئولي القلعة الحمراء لتجديد التعاقد، من أجل الاستمرار لاعبًا في النادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية منذ موسم 2014 / 2015 والذي تم تصعيده فيه ناشئًا بعمر 19 عامًا.

وأضاف المصدر، أن الاتفاق تم بين هاني وإدارة النادي الأهلي على وضع اللاعب في الفئة الثانية، حيث تم تغيير فئة اللاعب ورفع قيمة عقده بعد التجديد، ليحصل على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الأول، 12 مليون جنيه في الموسم الثاني، 13 مليون جنيه في الموسم الثالث، وأخيرًا 14 مليون جنيه في الموسم الرابع. 

واختتم المصدر حديثه لبلدنا اليوم، مشددًا على التقاء رغبة اللاعب والنادي معًا في استمرار العلاقة التعاقدية بينهما، رغم رغبة مسئولي القلعة الحمراء في تدعيم الجبهة اليمني بلاعب مثل عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر. وتواجد كريم فؤاد.

اقرأ أيضا