شادي محمد: فتوح سيشكل ضررا بالنادي الأهلي وسلوكياته لا تتناسب مع القلعة الحمراء

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 09:01 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

تحدث شادي محمد نجم وقائد النادي الأهلي السابق، عن رفضه التام لفكرة انضمام أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، ويتوقع إلى أن انضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمرا، ليس في مصلحة النادي بسبب سلوكيات اللعب غير الجيدة، وهذا سيضر الفريق.

وفي وقت سابق أعلن مسؤولو القلعة البيضاء في بيان رسمي عرضة للبيع في فترة الانتقالات القادمة، والإيقاف لمدة شهر وخصم 25% من مستحقاته المالية وعرضه للبيع بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي ضمن منافسات دوري المصري الممتاز "نايل".

وقال شادي محمد ، في تصريحات إذاعية، عبر راديو «9090»: «أنا لا أؤيد فكرة انضمام أحمد فتوح لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة، وأرى أن فتوح لا يعرف قيمة تواجده داخل الزمالك، مشددًا على أن من لا يعرف قيمة ارتداء قميص الأهلي والزمالك، لا يستحق الوُجود داخل صفوف الفريقين.

وأضاف شادي محمد قائلا :جميع اللاعبين الناشئين في مصر يحلمون دائمًا بارتداء قميص الأهلي أو الزمالك، وأحمد فتوح يمتلك نعمة لا يشعر بقيمتها في الفترة الحالية، وهي التواجد داخل صفوف الزمالك.

وأتم لاعب الأهلي السابق: أن من وجهة نظري أن انضمام فتوح للنادي الأهلي لن يفيد الفريق بشيء، وذلك بسبب مشاكله المتكررة، وعدم انضباطه داخل وخارج الملعب.

اقرأ أيضا