وكيل أحمد فتوح.. الاعب لم يقدم الاعتذار للنادي ولم يحدد موقفه في الاستمرار بالزمالك

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 06:59 مساءً
أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك
أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك
كتب : مكاريوس كرم

كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعلق على الأنباء التي تتردد في الوقت الحاضر، على انتقال الاعب للاعتذار للنادي، وموقفه في الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وتجديد عقده على نحو رسمي.

وفي وقت سابق أعلن مسؤولو القلعة البيضاء في بيان رسمي عرضة للبيع في فترة الانتقالات القادمة، والإيقاف لمدة شهر وخصم 25% من مستحقاته المالية وعرضه للبيع بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي ضمن منافسات دوري المصري الممتاز "نايل".

وتردد الإشاعات حول أن أحمد فتوح يريد التقديم الاعتذار إلى إدارة الزمالك والجهاز الفني عما فعله من سلوكيات خاطئة، من أجل الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، لينفي سمير صلاح وكيل ألاعب، هذه الأكاذيب حول الاتجاهه للاعتذار إلى النادي.

وقال سمير صلاح ، إنه لم يحدث أي تواصل معنا في الوقت الراهن من أجل عقد جلسة مع أحمد فتوح لاعب الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لم تُنَاقَش مسألة اعتذار اللاعب حتى هذه اللحظة للنادي، عما بدر منه قبل لقاء زد التي كانت ضمن منافسات الدوري المصري

 ومع التذكير، ينتهي عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم. 

اقرأ أيضا