لعنة الإصابات تبدأ في فريق الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكنفدرالية

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 08:51 مساءً
لاعبي نادي الزمالك المصري
لاعبي نادي الزمالك المصري
كتب : مكاريوس كرم

أبدت لعنة الإصابات بنادي الزمالك ويتلقى ضربة قوية في أحد مدافعي الفريق بعد الإصابة التي تعرض إليها حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأولمبي، المقام في الفترة الحالية.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً رسمياً عن إصابة مدافع الزمالك بالتالي: أن الاعب حسام عبد المجيد قد تلقي إصابة في الأنف خلال إحدى الكرات المشتركة في أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر الأولمبي التي خاضها اليوم الأحد. وأجرى طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، لمدافع الزمالك الإسعافات الأولية وطمأن الجهاز الفني واللاعبين عليه، بعد الإصابة.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويجهز فريق الزمالك بخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره أبو سليم ،على ستاد برج العرب، من نوفمبر الجاري،في تمام الساعة السادسة مساء. والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين من التدريبات الجماعية عقب الفوز على الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وسجل أهداف الزمالك في ودية الهلال الليبي كل من، يوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" و البنيني سامسون أكينيولا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا