ثعالب الصحراء تسحق موزمبيق في عقر دارها بتصفيات كأس العالم

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 06:23 مساءً
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
كتب : مكاريوس كرم

فاز منتخب الجزائر فوزا مثيرا في مباراة اليوم التي انتهت منذ قليل، على ملعب دو زيمبيتو، ضد نظيره موزمبيق بنتيجة 2-0، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وافتتح التسجيل لثعالب الصحراء اللاعب فارس شعيبي في الدقيقة 69، قبل أن يضيف رامز زروقي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز منتخب الجزائر بهدفين مقابل لاشئ.

وتعرض لاعبو منتخب الجزائر لإصابة بسبب سوء أرضية الملعب، حيث تعرض الثنائي عيسى ماندي وإسلام سليماني للإصابة قبل مرور 20 دقيقة من الشوط الأول نتيجة اندفاع لاعبي موزمبيق بجانب حالة أرضية الملعب المتواضعة.

وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالي: ماندريا، عطال، آيت نوري، ماندي، بن سبعيني، بن طالب، فيجولي، شايبي، رياض محرز، جويري، إسلام سليماني.

وتضم المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم كل من منتخبات: الجزائر، بوتسوانا، غينيا، موزمبيق، الصومال، أوغندا.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على منتخب موزمبيق وغينيا ولكل منهما 3 نقاط، فيما يقبع الثلاثي بوتسوانا وأوغندا والصومال في المراكز الأخيرة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتهم في الجولة الأولى من التصفيات.

وفاز منتخب الجزائر على حساب نظيره الصومال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في التصفيات. 

اقرأ أيضا