مدرب الاتحاد السعودي.. متحمس للتدريب العميد ومنبهر بالمشروعات القائمة في المملكة العربية

السبت 18 نوفمبر 2023 | 08:36 مساءً
مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد
مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد
كتب : مكاريوس كرم

تحدث الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المرشح لتدريب نادي الاتحاد السعودي الجديد، أنه متحفز جدا للعودة إلى التدريب وبالأخص تدريب فريق بحجم العميد، ومنبهر جدا بالمشروعات القائمة في كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وأنه سوف يقبل العرض الضخم التي تلقاه من مجلس إدارة النادي.

وكشف فابريزو روميرو عبر حسابه الرسمي على X، إن المدرب جالاردو سيقبل عرض نادي الاتحاد السعودي، لأسباب شخصية تخصه، وأنه مهتم جدا بالأمر، وقريبا سيعلن الاتحاد عن التعاقد معه.

وقال إن المدرب متحفز جدا لمشروع الضخم القائم في دوري جديد مثير للاهتمام، ويتابع من كل أنحاء العالم، وأن هذا سوف يفتح ذهني، أرى أن ذلك شيئًا مختلف، فهو يحفزني ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى العمل.

وفي توقيت سابق كشفت تقارير صحفية، أن قبول غالاردو رسميًّا لتدريب نادي الاتحاد خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، بعقد لمدة عام ونصف حتى عام 2025، مع خيار التجديد لعام ونصف آخرين، ومبلغ قد يصل إلى 17 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة على أن النادي السعودي لم يعلن عن موعد توقيع العقد، لكن من المتوقع أن تكون أول مباراة له مع الاتحاد في بطولة دوري روشن أمام نظيره الاتفاق.

مارسيلو غالاردو مدرب الاتحاد القادم

ورحل مارسيلو غالاردو البالغ من العمر 47 عامًا، عن تدريب ريفر بليت في ديسمبر الماضي، الذي كان قد تولى قيادته منذ يونيو 2014، كما تولى سابقًا تدريب ناسيونال مونتيفيديو الأوروغوياني.

ترتيب نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا