تحت عنوان "انزل شارك السيسي رئيسي" تحالف الأحزاب المصرية ينظم غدًا مؤتمر كبير لدعم الرئيس السيسي

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 03:57 مساءً
النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية
النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية
كتب : سالي علي

ينظم غدا تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزب سياسي مؤتمر كبير بقاعه الازهر للمؤتمرات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنه الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام التحالف أن هذا المؤتمر ينظمه ويرعاه حزب إرادة جيل باسم تحالف الأحزاب المصرية باعتبار ان الحزب هو مؤسس هذا التحالف.

وقال النائب تيسير مطر، إن هذا المؤتمر سوف يحضره اكثر من 70 رئيس حزب ووفد كبير من تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من نواب البرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ وبعض رؤساء النقابات المهنية والعمالية والشخصيات العامة ورجال الاعلام والصحافة ووفد من كتلة نواب الشعب.

وصرح الكاتب الصحفي محمود نفادى، نائب رئيس حزب إرادة جيل والمتحدث الإعلامي باسم التحالف، أن هذا المؤتمر هدفه هو الدعوة والحشد وحث الناخبين على المشاركة في الانتخابات التي ستجرى يوم 10 و 11 و 12 ديسمبر الجاري لانتخاب والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "نفادي" إن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة الجيل وامين عام التحالف قرر قيام 20000 شاب من أعضاء امانه الشباب بالحزب وأيضا امانات الشباب بأحزاب التحالف بالبدء في حمله كبرى في جميع محافظات مصر تحت عنوان "انزل شارك السيسي رئيسي"

والهدف منها هي الدعوة الى اكبر حشد في هذه الانتخابات المقبلة وتوجيه رساله الى العالم كله بان الشعب المصري وفي المقدمة الشباب حريصون على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية وتوجيه رسالة عن مدى اهتمام الشعب المصري وخاصه الشباب بهذه الانتخاب.

وأشار الكاتب الصحفي محمود نفادي، نائب رئيس حزب إرادة جيل والمتحدث الإعلامي باسم التحالف ان مؤتمر الحزب غدا بقاعه الازهر للمؤتمرات تم الاعداد له من خلال من خلال لجنه تحت اشراف النائب محمد تيسير مطر امين سر لجنة حقوق الإنسان وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وامين عام حزب إرادة جيل وتولى رئاستها البرلماني السابق ونائب اول رئيس الحزب رجب حميدة وعضوية النائب ماجد السيد واللواء محسن الفحام واحمد نصار امين شباب الحزب والدكتورة الفت رفيق امينه مراه ولبنى الديب ومشاركة قوية من جانب كمال حسانين رئيس حزب الريادة وامين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الذى قام بمجهود كبير.

اقرأ أيضا