ميسي يقود الأرجنيتن أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 11:44 مساءً
ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، ومنتخب الارجنتين
ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، ومنتخب الارجنتين
كتب : مكاريوس كرم

يستضيف بطل العالم الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، نظيره أوروجواي، في المباراة التي تجمع المنتخبين، فجر يوم الجمعة، على ملعب «ألبرتو أرماندو ماردونا» معقل فريق التانجو، ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة تصفيات كأس العالم 2026 أمريكا الجنوبية.

ويسعى منتخب الأرجنتين أن يحقق الفوز في مباراة اليوم، ليستكمل انتصاراته في البطولة، وكان آخرها الفوز على منتخب بيرو بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

يأتي التانجو في المركز الأول بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة قد حصدهم خلال خوض لـ 4 مباريات، فاز في المباريات كلها التي خاضها.

يسعى لويس سواريز، الهداف التاريخي للمنتخب الأوروجوياني الأول لكرة القدم الفوز في مباراة اليوم، ويخطط ايضا في كسر رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد "التانجو"، واعتلاء صدارة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، ويفرق هدفين حيث يملك ميسي 31 هدفًا بينما يملك لويس 29 هدفا.

بينما يحتل الأوروجواي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، قد حصهم خلال خوضه لـ 4 مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

وبعد غياب سنة كاملة عاد سواريز إلى قائمة منتخب أوروجواي بعد اختياره ضمن تشكيلة المدرب مارسيلو بيلسا للمرة الأولى منذ كأس عالم 2022، للمشاركة في المبارَيين المقبلتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأورجواي

 من المقرر ان تذاع المباراة عبر قناة SSC الرياضية السعودية،SSC HD ، الناقل الحصري للبطولة تصفيات كأس العالم لاامريكا الجنوبية.

اقرأ أيضا