محمد صلاح يكشف سبب فوز الفراعنة بسداسية أمام جيبوتي

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 09:13 مساءً
محمد صلاح لاعب منتخب مصر
محمد صلاح لاعب منتخب مصر
كتب : حازم محمد

أكد  النجم الدولي محمد صلاح لاعب  منتخب مصر على إن إختراق دفاعات جيبوتي من أهم اسباب الفوز الكبير للفراعنة على الجيبوتي بسداسية نظيفة فى إفتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

وقال محمد صلاح فى تصريح لقناة أون تايم سبورتس أن المنتخب قادر على تحقيق نتيجة ايجابية فى أمم أفريقيا المقبلة تحت قيادة فنية جديدة.

وشدد صلاح على أن تسجيل أربعة أهجداف في مباراة جيبوتي أمر جيد لكن الأهم هو فوز منتخب مصر فالأنتصارت الجماعية هي الأهم له ، مُشيراً إلى ان علاقته قوية بجميع لاعبي منتخب مصر فهو يعرف البعض منهم منذ أكثر من 12 عاماً وهناك روح جيدة للغاية بين الجميع في معسكر المنتخب الوطني دائماً.

وتحدث عن تسجيله 200 هدف في إنجلترا ، قائلاً: هذا أمر رائع بالطبع ..لكني أحلم أيضاً بمواصلة الأنجازات الجماعية.

ووجه صلاح رسالة للجماهير المصرية قائلا :" أتمنى عودة القاعدة الجماهيرية للمنتخب مُجدداً ، وليس فى مباراة الصعود في ختاك التصفيات ، مُتمنياً أن يعود الجمهور لدعم المنتخب الوطني في جميع المباريات وليس في مباراة واحدة فقط خلال ختام التصفيات.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.

وضم تشكيل منتخب مصر كلًا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: عمر كمال - محمد عبد المنعم - احمد سامي - احمد فتوح، وخط الوسط: مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد

اقرأ أيضا