أسامة حسن… نتمنى الحصول علي تيشيرت صلاح بعد انتهاء المباراة أن الفريق يتنافس عليه

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 08:15 مساءً
أسامة حسن، لاعب منتخب جيبوتي
أسامة حسن، لاعب منتخب جيبوتي
كتب : مكاريوس كرم

كشف لاعبو فريق منتخب جيبوتي عن مواجه مصر المرتقبة، التي تقام يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026، إننا نتمنى الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة، وتحدث أسامة حسن لاعب الفريق اننا في مواجهة صعبة أمام الفرعنة أنهم لديه محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وفي القارة .

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الجيبوتي، غدا الخميس, ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وقال أسامة حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “أود أن أشكر مصر على الاستقبال الحافل، وهي أمة تعشق كرة القدم، وسنقدم أفضل ما لدينا أمام منتخب كبير، وأتمنى أن نعود فائزين”.

وتابع: "لعبت مع أرتا سولار ضد الزمالك، وخسرنا في اللحظات الأخيرة، ولكن ننسى ما فات ونهنئ الزمالك على الفوز، وتركيزنا الآن منصب على المنتخب الوطني".

وأضاف: أننا نعرف محمد صلاح، فهو فخر للقارة بالكامل وليس لمصر فقط، ولنرى ما سيحدث في اللقاء.

واختتم تصريحاته قائلاً: شرف لي طلب قميص محمد صلاح، ولكن لا نعرف لمن سيعطي قميصه، حقا صلاح خرافي في الملعب سعيد جدا للعب ضده.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجيبوتي

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر وجيبوتي، في تصفيات كأس العالم 2026 بالإضافة إلي قنوات شبكة بي إن سبورت.

قائمة منتخب مصر

وكشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة المنتخب الوطني لمباراتي جيبوتي و سيراليون، «الفراعنة» في تصفيات كأس العالم 2026 ,جاءت القائمة كالاتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - علي جبر - محمد عبد المنعم - أحمد سامي - رامي ربيعة - محمد حمدي - أحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - محمد النني - إمام عاشور - محمود حمادة - حمدي فتحي.

في خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه - حسين الشحات - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: عمر مرموش - محمد شريف - مصطفى محمد.

اقرأ أيضا