حقيقة عودة رونالدو للمشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 08:06 مساءً
كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي
كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي
كتب : مكاريوس كرم

مازال الدوري السعودي للمحترفين وأنديته مثار جدل كبير في الساحة الكروية العالمية، فبعد انضمام عدد من النجوم أبرزهم كريستيانو رونالدو لنادي النصر، انتشرت شائعة جديدة تؤكد عودة البرتغالي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكشف صحفي سعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "X" قائلًا: الاتحاد الأوربي لكرة القدم ينوي تقديم دعوة لنادي النصر للمشاركة في نسخة 2024، من دوري أبطال أوروبا، لاعتبار العالمي من الأندية ذات شعبية عظيمة وكبيرة في القارة الأوروبية.

وأضاف: نادي النصر السعودي المحترف في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي أضاف شعبية كبير للنادي منذ قدومه للفريق، ويعتبر العالمي من أكثر 3 أندية مشهورة على الصعيد العالمي.

وتابع: من أكثر الأندية في العالم التي تتردد أسمائها خلال عام 2023م هو نادي النصر السعودي "فالجميع هتف باسمه والجميع تغنى به" ولا يوجد رياضي في الكُرة الأرضية لا يعرف النصر "اسم النصر أصبح الأول عالميًا ولا يُقارن بأي نادي آخر"

وأكد أن نادي النصر السعودي وأسطورة كُرة القدم كريستيانو رونالدو فتحوا "ملف التجديد" لموسمين إضافيين "يبدأ العقد الجديد من شهر يناير من عام 2025م وينتهي في يناير من عام 2027م" ومن ثم كريستيانو سيلعب كأس العالم للمُنتخبات عام 2026م وهو "لاعبًا لنادي النصر".

  

اقرأ أيضا