مصدر يكشف تطورات الأوضاع في الأهلي.. وطلبات كولر من لجنة التخطيط

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 04:12 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي، أخر تطورات أوضاع فريق كرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع نتيجة التوقف الدولي الأخير في عام 2023.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل فريق في مواجهته الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" أمام نظيره الجونة على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة بمحافظة جنوب سيناء

وأحدثت عروض الفريق في الفترة الأخيرة، حالة من الغضب الجماهيري، خصوصًا بعد الخروج من الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والذي توج باللقب أمس على حساب الوداد المغربي في بريتوريا.

وتحدث المصدر عن تفاصيل جلسة عقدت بين المدير الفني للفريق وأعضاء لجنة التخطيط، لبحث أسباب تراجع المستوى والنتائج خلال الفترة الماضية، وأخرها الخروج الإفريقي، مع خسارة بطولة كأس السوبر القاري مطلع الموسم الجاري، وهو ما أكده المصدر بتحمل السويسري مسئولية تذبذب النتائج وتراجع المستوى.

وأضاف المصدر، أن السويسري، عاد لمطالبة مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بضرورة تدعيم الفرق بعدد من الصفقات النوعية، لسد الثغرات في بعض مراكز الفريق، والتي يعاني منها المدرب بسبب غياب اللاعبين الأكفأ في هذه المراكز.

وأكد المصدر في تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، على أن المدير الفني طالب بعدد من اللاعبين بمراكزهم، وهم أسامة جلال مدافع بيراميدز، عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن مودرن فيوتشر، محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، محمد كوناتيه .

وتابع المصدر، أن المدير الفني السويسري طالب كذلك بلاعب خط وسط مدافع ومهاجم، وتم طرح عدة أسماء لم يتم الاستقرار على أيا منها، وهي أحمد أمين أوفا ومروان حمدي ولاعب أجنبي في مركز الهجوم، في مركز لاعب خط الوسط المدافع.

واختتم المصدر تصريحاته، مشددًا على أن كولر وعد لجنة التخطيط ومجلس الإدارة بتحسن النتائج وعودة الأداء الجيد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، من أجل الاستعداد للمشاركة في مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا