صحيفة إنجليزية تكشف موقف محمد صلاح في الانتقالات الشتوية المقبلة

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 01:26 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد شداد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ظهر اليوم الإثنين، عن مدى إمكانية بيع ليفربول، محمد صلاح، لاعب الفريق ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت تقارير واردة من «ذا أتليتك» أن السياسة التي يعتمد عليها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تقوم على الابتكار والتجديد بشكل دائم ومستمر للفريق.

ولفتت «ذا أتليتك» النظر إلى أن الفريق الذي حقق دوري أبطال أوروبا عام 2019، مختلف عن الفريق الموجود حاليًا، فقد رحل عدد كبير من نجوم الفريق الكبار، أبرزهم روبيرتو فيرمينيو، وفينالدوم، وفابينيو؛ بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، وهو ما يدعم بشده فكرة التغير والتطوير لدى كلوب. 

وشددت الصحفية في تقريرها على أن صلاح، يعد أحد أبرز لاعبي فريق ليفربول على الدوام وخاصة الموسم الحالي، فقد سجل اللاعب حتى الآن 10 أهداف في البرميرليج، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، كما يعد اللاعب مسؤول عن 37% من أهداف الريدز هذا الموسم.

وذكرت التقارير الصحفية، أن هناك أحاديث كثيرة داخل أروقة «أنفيلد» معقل الريدز، حول إمكانية بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 100 مليون جنية استرليني.

وأوردت الصحيفة في تقريرها، أن أغلب أراء إدارة فريق ليفربول، تدور حول عدم التفريض في النجم المصري حاليًا، في ظل المنافسات الكثيرة، أبرزها الدوري الأوروبي والبرميرليج، وغيرهم من البطولات. 

ويأتي الرفض في ظل القدرة التهديفية الكبيرة لصلاح، والتي يتميز بها، بالإضافة إلى وجود ضغوطات كبيرة في قائمة لاعبين الفريق، في ظل الإصابات والتحولات في التشكيل، التي يتبعها كلوب.

اقرأ أيضا