برلماني: القمة العربية عقدت في توقيت بالغ الحساسية.. جاءت استكماًلا للدور المصري في دعم القضية الفلسطينية

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 10:46 صباحاً
 النائب أحمد نشأت منصور، عضو مجلس النواب
النائب أحمد نشأت منصور، عضو مجلس النواب
كتب : سالي علي

ثمن النائب أحمد نشأت منصور، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية الإسلامية التي عقدت بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي أكدت على الموقف المصري الثابت والراسخ والداعم للقضية الفلسطينية على مر الزمن.

وأضاف "منصور" في تصريحات صحفية اليوم، أن الرئيس السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل خلال كلمته من أجل الوصول إلى حالة التهدئة ووقف إطلاق النار الفوري لحماية المدنيين الأبرياء، مشيدا بتأكيد الرئيس السيسي على ضرورة التوصل إلى صيغة لتسوية الصراع بناء على حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يوليو 1967.

وتابع وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن القمة العربية الإسلامية عقدت في توقيت بالغ الحساسية، حيث تشهد الأراضي الفلسطينية حربا تشنها القوات الإسرائيلية على الأشقاء الفلسطينيين، لافتًا أن الرئيس أكد على أن هذه القمة غير عادية لأنها تأتي في ظروف استثنائية.

وأشار النائب أحمد نشأت منصور، إلى أن القمة العربية الإسلامية جاءت استكماًلا للدور المصري في دعم القضية الفلسطينية حيث عقدت قمة القاهرة للسلام2023، موضحًا أن الدولة المصرية من اليوم الأول للحرب وهي تبذل جهودا حثيثة و تكثف اتصالاتها من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع ومنع تهجير الفلسطينيين.

اقرأ أيضا