بتكلفة 50 مليون جنيه.. وزير الرياضة يفتتح المنشآت الرياضية بنادي العبور

الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 01:57 صباحاً
وزير الرياضة يفتتح المنشآت الرياضية بنادي العبور
وزير الرياضة يفتتح المنشآت الرياضية بنادي العبور
كتب : محمد سعيد

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء الخميس، العديد من المنشآت الرياضية داخل نادى العبور، برفقة الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والمستشار طارق ربيع رئيس مجلس إدارة نادى العبور وأعضاء مجلس إدارة النادي، والنائب محمد الطوخى، والنائب كمال أبو دنيا، والنائب عاطف النمكى، والنائب محمد مدينة، والعديد من الشخصيات العامة وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

واشتملت المنشآت الرياضية بنادي العبور على حمام سباحة أوليمبي، وعدد "4 "ملاعب متعددة، وعدد "3" ملاعب خماسي نجيل صناعي، ومنطقة لاند سكيب، وخلال الافتتاح أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالطفرة الانشائية الكبيرة التي شهدها نادي العبور والتطوير الشامل بالنادي رياضيًا واجتماعيًا.

وأشار "صبحي" إلى أن تطوير المنشآت وزيادة عدد الملاعب والمناطق والقاعات المخصصة لممارسة الأنشطة بالأندية الرياضية يساعد بشكل كبير في تطوير أداء اللاعبين وما له من أثر إيجابي في تطوير الرياضة المصرية، موجهًا الشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي العبور على لفتته الطيبة والذي حرص في حديثه على شكر رئيس مجلس النادي السابق المستشار حسام عبدالعزيز الذي بذل من الجهد الكثير خلال فترة تواجده بالنادي.

وأضاف أن نادى العبور نادى مكتمل الأركان للاستثمار من خلال ما قام به مجلس الإدارة من تطوير واستغلال كل مكان في النادي لاستثماره، والذي يصب في مصلحة أعضاء النادي من خلال توفير الموارد المالية لتطوير البنية والمنشآت الرياضية بالنادي.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة المصرية تشهد اهتمامًا كبيرًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث أصبحت الدولة المصرية قادرة على استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية والقارية لما نمتلكه من بنية رياضية متميزة، مشيرًا إلى أن تطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية يساعد بشكل كبير لضمان جودة الخدمات والبرامج والأنشطة المقدمة للمواطن المصري بالشكل الذى يليق بطموحات الجمهورية الجديدة.

واستمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي من المستشار طارق ربيع رئيس مجلس إدارة نادي العبور عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات والألعاب والفرق الرياضية والإنجازات التي تم تحقيقها بالنادي كما تم تكريم اسر شهداء حرب أكتوبر المجيد على هامش الاحتفالية والافتتاحات الجديدة بالنادي كما تضمنت الاحتفالية العديد من العروض الفنية والمسرحية الخاصة بالانتصار التاريخي لحرب أكتوبر والتي قدمها أعضاء النادي.

يذكر أن نادى العبور الرياضي يعد أحد أكبر الأندية بمحافظة القليوبية حيث يقام النادي على مساحة 60 فدان ويضم 13 ألف عضو وتنقذ به العديد من الأنشطة والتي تضم 15 رياضة متنوعة وأكثر من فريق رياضي لكل مرحلة سنية للألعاب الرياضية المختلفة بالإضافة للأنشطة الثقافية والاجتماعية.

اقرأ أيضا