أيتن عامر وحمدي الميرغنى ضيوف شرف فيلم «بلوموندو»

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 12:35 مساءً
أيتن عامر
أيتن عامر
كتب : لينا غالي

حرص مجموعة من الفنانين كضيوف شرف خلال فيلم "بلوموندو" للنجم حسن الرداد، المقرر طرحه فى دور العرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري.

ومن أبرز الفنانين التي تشارك في هذا العمل كضيوف الشرف أيتن عامر، حمدى الميرغنى، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، أوس أوس، بدرية طلبة.

أيتن عامرأيتن عامر

أوس أوسأوس أوس

فيلم بلوموندو

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، إذ يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث الكثير من المفاجآت التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه كل من: ميرنا نورالدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم، وغيرهم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف: حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ويستعد حسن الرداد للمشاركة في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل محارب، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، والمسلسل من تأليف: محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي, تدور أحداث محارب في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله ، أصوله صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالكثير من الأزمات.