رغم حملة المقاطعة.. ثلاثة أفلام يشارك فيها بيومي فؤاد تتصدر إيرادات السينما

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 02:48 مساءً
الافلام
الافلام
كتب : محمد أبوزيد

واصل فيلم ( فوي! فوي! فوي! ) تصدر إيرادات شبابيك تذاكر السينما في مصر للأسبوع السادس بإيرادات تتخطي 1,5 مليون جنيه في آخر أسبوع ليقترب مجموع ايراداته من الـ 28 مليون جنيه ، وذلك رغم حملة المقاطعة التي يتعرض لها بيومي فؤاد أحد أبطاله الرئيسيين، والذي يشارك أيضا في الفيلمين التاليين في ترتيب إيرادات شباك التذاكر !!، ويشارك معه في بطولة فيلم ( فوي! فوي! فوي! ) محمد فراج ونيللي كريم وطه دسوقي وأمجد الحجار وبسنت شوقي وهو من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، وبدأ عرضه في دور السينما في 13 سبتمبر الماضي.

وتدور أحداث فيلم ( فوي! فوي! فوي! ) حول "حسن" الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة.

وجاء في ترتيب المركز الثاني في إيرادات السينما المصرية فيلم " الخميس اللي جاي "الذي يشارك فيه أيضا بيومي فؤاد، وبد أعرضه في 18 أكتوبر الماضي، وتقترب ايراداته من الـ2 مليون جنيه في أسبوع عرضه الثاني ، ويدور في إطار كوميدي خيالي، وتدور الأحداث حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وحسام داغر و سليمان عيد وإيمان السيد وليلى عز العزب وإسلام إبراهيم وأحمد سلطان ومحمد طعيمة وهومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة الحسيني وﺇﺧﺮاﺝ حسن صالح.

وجاء في المركز الثالث في الإيرادات فيلم " وش في وش" الذي يشارك فيه أيضا بيومي فؤاد وبدأ عرضه في 16 أغسطس الماضي وتخطت ايراداته 32 ألف جنيه في أسبوعه الثالث عشر بدور السينما ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج وليد الحلفاوي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح و أمينة خليل وأحمد خالد صالح و بيومي فؤاد وأنوشكا وأسماء جلال.

الافلام
الافلام
الافلام
الافلام