خاص| فتوح يغيب عن حضور جلسة التحقيق في نادي الزمالك

الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 01:48 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : محمد شداد

أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، تغيب أحمد فتوح عن حضور جلسة التحقيق في نادي الزمالك، والمقرر لها ظهر اليوم، على خلفية قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بتحويله للتحقيق وعرضه للبيع. 

وأشار المصدر في تصريحاته، أن كلًا من مصطفى الزناري ومحمد صبحي لاعبا الفريق الأول حضرا لمقر النادي من أجل بدء التحقيق معهما؛ كما هو معلن في بيان رسمي أصدره النادي بالأمس.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك يوم أمس برئاسة حسين لبيب، عدة قرارات هامة، نشرها في بيان رسمي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، مُعلنًا نتائج اجتماعه العاجل الذي عُقد بمقر النادي بميت عقبة.

واجتمع مجلس الإدارة لمناقشة عدد من الأمور التي تخص فريق كرة القدم بالنادي، أهمها مستقبل المدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده، والثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد ما حدث منهم ليلة مباراة زد إف سي في بطولة الدوري المصري والتي خسرها الفريق.

ونشر مجلس الإدارة البيان، والذي أعلن فيه رحيل أوسوريو عن تدريب الفريق بالتراضي مع دفع المستحقات المالية المتأخرة والشرط الجزائي، وكذلك رحيل مساعده ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

كما قرر المجلس عرض الثلاثي، فتوح وصبحي والزناري للبيع في يناير القادم، بعد إحالتهم للتحقيق لتوقيع العقوبات المستحقة عليهم.

وأخيرًا، قرر المجلس تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا، وقائمًا بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد.

اقرأ أيضا