تحريات موسعة لكشف لغز مقتل ربة منزل رميًا بالرصاص خلال مشاجرة بأسيوط

الجمعة 26 ابريل 2024 | 07:10 مساءً
تحقيقات النيابة العامة
تحقيقات النيابة العامة
كتب : محمد حسن

أمرت النيابة العامة بأسيوط، بسرعة التحريات في واقعة مقتل ربة منزل بطلق ناري خلال وقوع مشاجرة بين طرفين، للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث.

وكانت البداية عندما تبلغ لمركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط بحدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز ووجود متوفاة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (عامل"له معلومات جنائية" وشقيقه)، طرف ثان (موظف ونجل شقيقه "لهما معلومات جنائية")، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك لوجود خلافات سابقة على حد فاصل بين أرضهم الزراعية بذات القرية.

وبحسب التحريات، تبادل الطرفين التعدي بالضرب بالأيدي، وقيام نجل شقيق الموظف بإحضار بندقية آلية وإطلاق أعيرة نارية نتج عن ذلك إصابة إحدى أقارب الطرفين (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز) تصادف مرورها أمام منزلها المجاور لهم بعيار ناري، وتوفيت أثناء نقلها لأحد المستشفيات.

وبسؤال نجل المتوفاة أيد ما سبق ذكره، واتهم الطرف الآخر بالتسبب في وفاتها، وعقب تقنين الإجراءات مع قطاع الأمن العام تم ضبط طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم وعدد من الطلقات"، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.