بث مباشر.. مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 04:07 مساءً
بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري
كتب : حسن الشريف

يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مساء اليوم، مباراة قوية تجمع بين فريق بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري (2023 / 2024). 

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن استطاع تحقيق 13 نقطة، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد أمام الزمالك في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق.

.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، تمكن الفريق من تحقيقها بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في 2 مباريات، مع الأخذ في الأعتبار أن للفريق مباراة مؤجلة أمام الأهلي؛ بسبب مشاركة الأخير في بطولة الدوري الأفريقي.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تنطلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، بتشكيل مكون من الآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي.

في خط الوسط: مصطفى فتحي، كريم حافظ، مهند لاشين، وليد الكرتي، عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: فيستون ماييلي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تملك شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، وحددت الشبكة قناة «أون تايم سبورتس2»، لنقل مجريات اللقاء الذي يجمع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضا