موعد مباراة الفتح أمام الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 11:34 صباحاً
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كتب : حسن الشريف

يستضيف ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدية الإحساء، المواجهة القوية التي ستجمع بين الفتح ونظيره الهلال ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مساء اليوم الجمعة.

ويدخل الفتح صاحب الأرض والملعب مباراة الغد أمام الهلال، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، فاز 7 وتعادل 2 وخسر مثلهما، سجل لاعبوه 28 هدفًا ودخل مرماهم 17 هدف.

فيما يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 29 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 9 وتعادل مرتين ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 30 هدفًا ودخل مرماهم 8 أهداف فقط.

ويأمل الفتح في إحداث المفاجأة وتحقيق الانتصار من أجل المضي قدمًا في جدول الترتيب وتضييق الخناق على الهلال والنصر والتعاون أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في جدول الترتيب، فيما يسعى الزعيم لتحقيق الفوز لاستمرار المسيرة الجيدة هذا الموسم، وتوسيع فارق النقاط مع النصر وصيفه في جدول الترتيب

موعد مباراة الفتح والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الفتح ونظيره الهلال ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدية الإحساء.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفتح 

وتُذاع المباراة المُرتقبة عبر شبكة قنوات الرايضية السعودية "SSC" الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. 

اقرأ أيضا