موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري والقنوات الناقلة

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 11:25 صباحاً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد شداد

تنطلق غدًا الجمعة منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز (2023 / 2024)، حيث تقام 3 مباريات غاية في القوة؛ أبرزها مباراة الزمالك وزد.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مساء غدًا الجمعة، مباراة تجمع بين الزمالك وزد، في إطار منافسات دوري النيل، ويسعى فرسان القلعة البيضاء إلى تدارك هزيمة الجولة الماضية أمام إنبي. 

وتلقى الزمالك الهزيمة الأولى له في الموسم الجولة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وزد، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

تملك شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، وحددت الشبكة قناة «أون تايم سبورتس 1»، لنقل مجريات اللقاء الذي يجمع بين الزمالك وزد.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في مباراتين، وتعادل في مثلهم، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

ترتيب زد في الدوري المصري

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، استطاع الفريق جمعها من تحقيق الانتصار في مباراتين، والتعادل في 3 مباريات، بينما لم يتلقى أي هزيمة.

اقرأ أيضا