رئيس حزب التجمع: لن نكون نكبة جديدة لفلسطين ويجب إسقاط هذا المخط

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 10:03 مساءً
النائب سيد عبدالعال
النائب سيد عبدالعال
كتب : سالي علي

وجه النائب سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع الشكر لحزب “مستقبل وطن” على الدعوة لعقد المؤتمر، اليوم الخميس، والذي يهدف لدعم القضية الفلسطينية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أن الجميع شعبًا وقيادةً يعمل من أجل مصر.

وقال النائب سيد عبدالعال: "ما يحدث الأن ليس فقط هجوم إرهابي من جانب إسرائيل على قطاع غزة والضفة الغربية واستباحة التراب الفلسطيني، موضحًا أن هناك مؤامرات وسيناريو بديل يحاك في المنطقة ضد مصر.

وأضاف رئيس حزب التجمع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يستسلم للضغوط الدولية، وظل فارسًا، وقرر الاستجابة لشعبه بعدم تهجير الشعب الفلسطيني، ولن نكون نكبة جديدة لفلسطين، ويجب إسقاط هذا المخطط.

وجدد حزب التجمع على لسان النائب سيد عبدالعال، تضامنه الكامل مع شعب فلسطين وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وبدأ قبل قليل، مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم الدولة المصرية في موقفها إزاء القضية الفلسطينية بحضور ومشاركة جميع الأحزاب والكيانات المصرية بمركز الأزهر للمؤتمرات.

وكان حزب مستقبل وطن أعلن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بشكل مطلق في اتخاذ ما يلزم لدعم القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري.

جاء ذلك عقب اجتماع عاجل للحزب بشأن دعم الموقف المصري في القضية الفلسطينية، بحضور المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والنائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، وعدد من نواب رئيس الحزب وأمناء الأمانات المختلفة.

اقرأ أيضا