بعد خسارة إنبي.. مودرن فيوتشر يُكمل عقد رباعي كأس السوبر بشكله الجديد

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 10:39 صباحاً
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أهدى فريق إنبي البطاقة الرابعة لفرق بطولة كأس سوبر الأبطال "كأس السوبر المصري سابقًا" لنظيره مودرن فيوتشر، بعدما تلقى الأول خسارة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة على ستاد القاهرة الدولي أمام الأهلي ضمن إطار منافسات مباراة الدور نصف النهائي الأولى لبطولة كأس مصر 2022 / 2023.

وسجل التونسي علي معلول الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء، وأضاف الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثاني للمارد الأحمر والهدف الشخصي الأول له مع الفريق، فيما دون إمام عاشور توقيعه الأول مع قلعة الجزيرة والهدف الثالث في المباراة.

وبتلك النتيجة، تأهل الأهلي للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر في نسختها رقم 91 لينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز والتي تُقام يوم 8 نوفمبر القادم على ستاد القاهرة الدولي في النهائي رقم 55 له تاريخيًا.

كأس السوبر المصريكأس السوبر المصري

وضمن فريق مودرن فيوتشر تواجده في البطولة بشكلها الجديد بوصفه رابع جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، وذلك بتواجد 4 فرق هي بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، ووصيف الدوري، وفي حالة تتويج أي فريق بلقب الدوري وكأس مصر سيشارك وصيف بطل كأس مصر مباشرةً، أما في حالة تتويج فريق بأي بطولتين أخرتين، سيتم اختيار فريق رابع بناءً على مركزه في الترتيب النهائي لجدول الدوري، وهو ما حدث باختيار مودرن فيوتشر بدلًا من الزمالك بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الماضية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي تنظيم بطولة كأس السوبر المصري "كأس السوبر للأبطال" خلال الفترة من 23 وحتى 28 ديسمبر في دولة الإمارات، وبالتالي سيواجه مودرن فيوتشر رابع جدول الدوري نظيره بيراميدز وصيف بطل كأس مصر، فيما سيلعب الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.