برلمانية: "حكاية وطن "تأكيد على أن الدولة تسير نحو بناء الجمهورية الجديدة

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 11:51 صباحاً
النائبة هند رشاد
النائبة هند رشاد
كتب : سالي علي

أشادت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، بتوجيهات الرئيس السيسي لوزير الإسكان والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات قبل نهاية 2025، بدلا من 2030، خلال اليوم فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر حكاية وطن، مما يؤكد حرص وجدية الدولة المصرية على تحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بالدولة المصرية من خلال تنفيذ تلك المشروعات.

وأوضحت "رشاد" في تصريحات صحفية لها، أن الرئيس السيسي دائما يثبت لجموع الشعب المصري أن هدفه هو العمل للارتقاء بالدولة وتوفير كافة احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

وقالت أمين سر إعلام النواب، إن مداخلات الرئيس السيسي خلال جلسات المؤتمر تأكيد على حرصه الدائم لتفعيل مشاركة المواطن المصري في الشأن العام، بالإضافة إلى تعزيز الحوار مع المواطنين، كما عكست طبيعة العلاقة القائمة على الصراحة والمكاشفة والواقعية بين الرئيس والمصريين لمواجهة كافة المشكلات والتحديات مهما كانت التضحيات.

وأكدت النائبة هند رشاد، أن مؤتمر حكاية وطن يقدم عرض شامل بالمعلومات والمؤشرات والحقائق لما شهدته مصر على مدار السنوات الأخيرة من إنجازات ومشروعات متنوعة في ظل التحديات والأزمات الإقليمية والدولية.

وأشارت أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، إلى أن المؤتمر بمثابة تأكيد على أن الدولة المصرية تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا