نصائح أطباء مستوصف شيب كلينك للحصول على جسم مثالي عن طريق تحليل inbody

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 12:03 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يهتم بعض الأشخاص بالصحة واللياقة البدنية، ويقول خبراء مستوصف شيب كلينك إن فهم تكوين جسمك يعد أمرا بالغا الأهمية.

وأشار خبراء مستوصف شيب كلينك، إلى أنه لقد ولت الأيام التي كان فيها الوزن وحدة مقياس دقيق لصحة الفرد، اليوم، لدينا تكنولوجيا متقدمة تسمح لنا بالتعمق أكثر في أجسامنا والحصول على فهم شامل لمستويات اللياقة البدنية لدينا بشكل عام.

وأوضح خبراء مستوصف شيب كلينك، أن إحدى هذه التقنيات التي أحدثت ثورة في الطريقة التي نحلل بها أجسامنا هي تحليل InBody.

وأشار خبراء مستوصف شيب كلينك، إلى أن تحليل InBody هو محلل متطور لتكوين الجسم يوفر قياسات دقيقة لمختلف المكونات داخل جسمك، وعلى عكس موازين الوزن التقليدية، التي توفر وزنك فقط، فإن تحليل InBody يتجاوز ذلك ويمنحك تحليلًا تفصيليًا لنسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات وتوزيع الماء وكثافة العظام.

ولفت خبراء مستوصف شيب كلينك، إلى أن من أهم مميزات تحليل InBody هو قدرته على التفريق بين كتلة العضلات وكتلة الدهون.

تابع الخبراء ويعد هذا أمرًا بالغ الأهمية لأن فقدان الوزن أو زيادته وحده لا يشير بالضرورة إلى ما إذا كنت تفقد الدهون أو العضلات.

أضاف الخبراء، أنه باستخدام تحليل InBody، يمكن اتخاذ قرارات أكثر وضوحًا بشأن التمارين اليومية والروتين.

وأكد خبراء مستوصف شيب كلينك أن هناك جانب آخر رائع لتحليل InBody وهو قدرته على قياس الدهون الحشوية، وتعني نوع الدهون التي تتراكم حول الأعضاء وتشكل خطرًا أكبر للإصابة بالعديد من الحالات الصحية مثل أمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان.

ونوه خبراء مستوصف شيب كلينك بأنه من خلال معرفة مستوى الدهون الحشوية لدى الشخص من خلال تحليل InBody، يمكن اتخاذ خطوات استباقية لتقليلها من خلال تغييرات نمط الحياة مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي.

اقرأ أيضا