خاص| مصدر يكشف لـ بلدنا اليوم مصير أوسوريو مع الزمالك

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 10:49 صباحاً
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
كتب : تامر يسري

صرح مصدر داخل نادي الزمالك، بأن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حسمت مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وذلك بعد الخسارة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد المصدر: بأن هناك حالة غضب داخل اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء بعد خسارة الفريق ضد أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية بهدفين نظيفين.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم: بأن اللجنة الثلاثية غاضبة من طريقة إدارة كارلوس أوسوريو للمباراة التي خسرها الفريق أداءً ونتيجة.

وأكمل: إدارة القلعة البيضاء تنتظر نتائج الفريق في انطلاقة الدوري ومباراة العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي لتحديد مصير أوسوريو مع القلعة البيضاء.

واختتم: تدرس إدارة الفارس الأبيض إيجاد البديل ومحاولة إنهاء تعاقد أوسوريو بالتراضي بين الطرفين على أن يكون القرار ظاهريًا بأن الكولومبي لا يرغب في الاستمرار، لأن اللجنة الثلاثية لا تملك إمكانية اتخاذ أي قرارات في ظل أن وجودهم هو تحديد موعد وإجراء الانتخابات فقط لا غير لأنهم لجنة تسيير أعمال ولا يملكون قرار إقالة المدير الفني.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت 16 سبتمبر، على ملعب ستاد عزام، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويستضيف الفارس الأبيض مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.