خاص| بلدنا اليوم تكشف وجود ملامح لقائمة جديدة في انتخابات الزمالك

الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 10:47 صباحاً
انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تتواصل فعاليات الانتخابات داخل مقر نادي الزمالك بقوة رغم غلق باب الترشح يوم الأحد الماضي، ولا تزال جولات المرشحين وسط الأعضاء مستمرة للتعريف بأنفسهم وبنقاط برامجهم التي يسعون من أجل تقديمها لخدمة من أجل اكتساب ثقة الأعضاء وأصواتهم الانتخابية.

ووسط جولات الأعضاء مساء الخميس، شوهد الثلاثي، هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس، والحسيني سمير وسامح الخوانكي المرشحان على منصب العضوية فوق السن، يتجولون سويًا ويلتقطون الصور التذكارية مع الأعضاء، ويقدمون أنفسهم كمرشحين في الانتخابات.

وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة تطرحها فترة الانتخابات حول اقتراب وجود تحالف بين الثلاثي العتال والحسيني والخوانكي وآخرين في قائمة واحدة؟.

تحالف جديد يلوح في أفق انتخابات الزمالكتحالف جديد يلوح في أفق انتخابات الزمالك

لنأتي للسؤال الأهم وهو: لمن سينضم هذا التحالف الثلاثي من الأسماء التي ترشحت على منصب الرئيس، هل لقائمة فاروق جعفر التي أعلن عن وجودها دون الكشف عن أسماء أعضائها؟، أم لقائمة المحامي عمر هريدي المنافس الأبرز والأقوى لحسين لبيب على مقعد الرئيس لحين إعلان أسماء أعضاء القائمة؟.

وكانت اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة الزمالك قد أعلنت تحديد 20 أكتوبر المقبل موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي خلال الأربع سنوات القادمة.

فيما تم فتح باب الترشح خلال الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر لتقديم المرشحين لأوراق ترشحهم، وهو ما نتج عنه أكثر من 60 مرشحًا على المناصب المختلفة.

اقرأ أيضا