تحت تهديد السلاح.. المشدد 6 سنوات لمتهم بهتك عرض طفل بالعياط

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 03:01 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة شاب بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وذلك لإدانته بهتك عرض طفل تحت تهديد السلاح، وذلك لمدة 3 أشهر تحت تهديد السلاح  بمنطقة العياط.

وتبين من  التحقيقات في القضية رقم 9104 لسنة 2023 جنايات العياط، للمتهم "أ"، 19 سنة، عامل، في غضون الفترة من شهر مارس لعام 2023 وحتى 1 يونيو من ذات العام، بدائرة قسم شرطة الحوامدية هتك عرض المجني عليه الطفل "ح"، 12 سنة، بالتهديد بأن أشهر صوبه سلاح أبيض "كتر" مهددًا إياه بالإيذاء، إذ لم يمتثل له وحسر ملابسه عنه وتجرد من ملابسه وهتك عرضه.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض " كتر" دون مسوغ قانوني، أو ضرورة مهنية أو حرفية، وقد شهد أهالي قرية المجني عليه بأنهم عقب علمهم بالواقعة من أحد المارة، هرولوا إلى المكان الذي أخبرهم عنه، لاستبيان الأمر، وما أن وصلوا حتى أبصروا المتهم حاسرًا ملابسه وملابس المجني عليه، مُقدما على هتك عرضه.

وقال المجني عليه أن المتهم كان يصطحبه لمكان الواقعة وأماكن أخرى مرارًا وتكرارًا على مدار 3 أشهر سابقة على اكتشاف الواقعة، وقيامه بحسر ملابسه عن نفسه وعنه، وقيامه بهتك عرضه بتهديده وبث الرعب بنفسه بسلاح أبيض "كتر".