المنتخب الأولمبي يستضيف روسيا للمحليين وديًا اليوم

الخميس 07 سبتمبر 2023 | 11:04 صباحاً
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
كتب : محمد شداد

يستضيف استاد السويس، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، مباراة غاية في القوة تجمع بين منتخب مصر الأولمبي مع منتخب روسيا للمحليين، في إطار مجموعة من المباريات الودية التي يخوضها البلدان، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

ويهدف المنتخب الأولمبي المصري بقيادة ميكالي، المدرب البرازيلي للمنتحب للأستفادة من معسكر التحضير في العين السخنة، وتجهيز شباب الفراعنة للأولمبياد باريس 2024.

وتُعتبر معسكرات التحضير الحالية في العين السخنة، التي تضم مباراتين وديتين مع المنتخب الروسي، فرصة قيّمة للفريق الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بالاضافة إلى تقييم جاهزية اللاعبين وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية في إطار خطة محكمة، بهدف تجهيز شباب الفراعنة للمشاركة في الأولمبياد.

قائمة المنتخب الأولمبي

تضم قائمة المنتخب الأولمبي لكرة القدم العديد من الأسماء الموهوبة كالآتي:

في مركز حراسة المرمى: يتواجد حمزة علاء، علي محمد سيحا، محمد أحمد السيد، وباشا محمد باشا.

في خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبي، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدي، محمد مغربي، عمر فايد. 

في خط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، علي زعزع، مصطفى سعد ميسي، أحمد فوزي، عربي بدر، محمد شحاتة، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة.

 في خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو وبلال مظهر.

وقد أدي المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريبات قوية مساء اليوم في استاد السويس، ضمن فترة تدريبية مكثفة تأهبًا للقاء الودي المرتقب مع المنتخب الروسي المحلي. يُقام هذا اللقاء يوم غدٍ الخميس في تمام السابعة مساءً.

ويستمر المنتخب في معسكره بالعين السخنة منذ ظهر يوم الاثنين الماضي وحتى يوم 11 سبتمبر الجاري، وهو الموعد الذي تقام فيه المباراة الودية الثانية مع المنتخب الروسي تحضيرًا للمشاركة في الأولمبياد.