خاص| مروة البرجي تشيد بلجنة انتخابات نادي الزمالك

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 09:46 مساءً
مروة البرجي
مروة البرجي
كتب : رحمة عويس

أشادت الإعلامية مروة البرجي المذيعة في قناة الحدث، وعضوة نقابة الإعلاميين، والمرشحة لانتخابات نادي الزمالك "تحت السن" بلجنة انتخابات القلعة البيضاء تحت رئاسة عماد البناني.

وقالت مروة البرجي، إن الترشح لانتخابات نادي عظيم كالزمالك يعد أهم المشروعات التي لابد أن تؤخذ بشكل قانوي.

وأضافت البرجي في التصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» إنها تقدمت بأورقها خلال اليوم الأول من فتح باب الترشح على مقاعد الرئيس وأمين الصندوق والأعضاء.

وتابعت: "أنه بالفعل تم مراجعة جميع الأوراق ولكن طالبتها اللجنة المكلفة بإدارة انتخابات نادي الزمالك برئاسة عماد البناني بضرورة الحصول على إيصال سداد القيمة المضافة طبقًا للوائح الإسترشادية للنادي، وطبقًا لتعليمات وزير المالية في تعديل القانون الخاص بتحصيل القيمة المضافة على الأندية الرياضية".

وأكملت:"أنها توجهت إلى إدارة الاشتراكات وحصلت على ما يثبت أنها قامت بسداد القيمة المضافة في العام الماضي، ولكن عند الذهاب مرة أخرى كان باب الترشح قد أغلق."

وأردفت:"ثم توجهت في اليوم الثاني إلى اللجنة الموقرة لتأدية واجب خدمة النادي العريق وهو الترشح لأصعب مرحلة من مراحل نادي الوطنية والكرامة".

وحول تأجيل ترشحها للمرة الثانية على التوالي، قالت إن تأجيل ترشحها لليوم التالي نتيجة عدم وجود شعار الجمهورية على شهادة المؤهل العالي.

اقرأ أيضا